سعيد: لسنا اكياس رمل وسنواجه الاحتلال الايراني

– غرد رئيس “المجلس الوطني لرفع الاحتلال الايراني عن لبنان” النائب السابق فارس سعيد عبر حسابه على “تويتر”: “فجور حزب الله! هو يضمن اقتصاد اسرائيل من خلال ترسيم الحدود البحريّة ويخّضع المطران الحاج الى التفتيش لأنه ينقل أموالاً وأدوية من عائلات لبنانية. الردّ ان نذهب مع الكنيسة لزيارة القدس والعمل لجعلها مدينة مفتوحة لجميع الأديان ونواجه مع المسلمين قرار اسرائيل جعلها مدينة يهوديّة”.

وقال في تغريدة ثانية” “يعترض التيار العوني على عقد جلسة لمجلس الوزراء تعالج شؤون الناس لأسباب “ميثاقيّة” وهذه وجهة نظر، ولا يعترض ان تعيّن ايران الرئيس المسيحي الوحيد في العالم العربي وهذا واقع”.

أضاف: “عملياً تقول ايران في الشأن اللبناني، أقررّ اسم الرئيس المسيحي الوحيد في العالم العربي…. انتبهوا اذا نجحت تحوّل المسيحيون الى متراس متقدّم لصالح ايران في وجه العرب. نحن لسنا اكياس رمل وسنواجه الاحتلال الايراني”.

وتابع: امام الكتل النيابية طريقان: الاول الحوار مع حزب الله، والثاني رفض الحوار مع حزب اللهُ والانتقال الى مقاومة سلميّة ضدّه في الوسط….. لا شيء. نحن قررّنا العمل لرفع الاحتلال الايراني عن لبنان ونعرف انه عمل تراكمي طويل وشائك ولا بديل عنه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى