بـ225 مليون دولار سنويًا… هل وافق كريستيانو رونالدو الانضمام لنادي النصر السعودي؟

أكّدت صحيفة “الدايلي ميل” البريطانية، أنّ النجم العالمي كريستيانو رونالدو، قد وافق على العرض المقدَّم له من قِبل نادي النصر السعودي، للانتقال إلى فريقه بعد انتهاء كأس العالم 2022 المقام في قطر

وقد ورد في تقرير المجلة، أنّ مصادر مقرَّبة من لاعب كرة القدم الشهير، نفت أن يكون قد وقّع أيَّ عقد في الوقت الحالي، إذ إنّه يضع كل تركيزه على كأس العالم، إلا أن مصادر إسبانية أكّدت أنه وافق على العرض، الذي قُدّم له من قِبل النادي السعودي لمدة عامين ونصف العام، أيّ حتى بلوغه عامه الـ40.

وذكرت صحيفة “حيفة ماركا” الإسبانية أخيرًا، أن النادي عرض على كريستيانو راتبًا سنويًا قيمته 225 مليون دولار وبعقد لـ3 أعوام، أيّ أعلى بقليل ممّا يتقاضاه اللاعب الفرنسي كليان مبابي مع نادي “باريس سان جيرمان” الفرنسي.

ولفتت المجلة إلى أنّ نجم منتخب البرتغال في كأس العالم يفكر جديًا في الأمر، خصوصًا وأنه أصبح حرًا أخيرًا، بعد أن أعلن نادي “مانشستر يونايتد” المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، أن كريستيانو رونالدو سيغادر الفريق فورًا بالتراضي.

وشاهد العالم بأسره في الآونة الأخيرة أن المنتخب السعودي أثبت خلال مشاركته في كأس العالم، أن أداءه عالمي، وقد تَمكن من أن يتغلب على منتخب الأرجنتين، المعروف بشراسته وبقوة نجمه ليونيل ميسي.

وفي سياقٍ منفصل، يُذكر أن نادي “مانشستر يونايتد” قد أصدر بيانًا أخيرًا جاء فيه: “سيغادر كريستيانو رونالدو مانشستر يونايتد فورًا بالتراضي… يتوجّه النادي بالشكر لرونالدو على مساهمته الهائلة خلال فترتين في أولد ترافورد، حيث سجّل 145 هدفًا في 346 مباراة، ويتمنى له ولأسرته التوفيق في المستقبل”.

وبدوره أصدر النجم بيانًا قال فيه: “بعد محادثات مع مانشستر يونايتد، تم الاتفاق سويًا على فسخ تعاقدي مبكرًا، أحب مانشستر يونايتد وجماهيره، وهذا لن يتغير أبدًا، مع ذلك أشعر بأن هذا الوقت المناسب لخوض تحدٍّ جديد”.

وأضاف كريستيانو رونالدو: “أتمنّى النجاح للفريق فيما تبقّى من الموسم وفي المستقبل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى