كروز السعودية تُعلن عن رحلاتها لرأس السنة 2023

أعلن حساب “كروز السعودية” عبر حسابه الرسمي في منصة “تويتر” عن باقات ورحلات رأس السنة 2023، والتي ستكون ضمن الموسم الثالث لكروز السعودية.

استقبل ميناء يُنبع التجاري في شهر نوفمبر الماضي سفينة الكروز MSC Splendida، والتي تصل طاقتها الاستيعابية إلى 4300 راكب، و1000 من طاقم الملاحة، هذا وقد انطلقت رحلات سفن الكروز السياحية الفاخرة لأول مرة في السعودية عام 2020.

رحلات في البحر الأحمر والخليج العربي

ترسيخًا لمكانة المملكة كواجهة سياحية رائدة على خارطة الرحلات البحرية، أنطلق الموسم الثالث لـ” كروز السعودية” بأكثر من 75 رحلة لعدد من شركات الرحلات البحرية العالمية، والتي تتحرك بين كل من ميناء جدة الإسلامي، وميناء يُنبع التجاري، هذا وقد استقبلت الموانئ السعودية خلال الموسمين الأول والثاني من “كروز السعودية” أكثر من 50 ألف راكب من 80 جنسية من حول العالم.ابدأ السنة الجديدة معنا واحتفل على متن #كروز_سبلينديدا 😍 أحجز الآن و#أبحر_على_هواك pic.twitter.com/5JtK9blooW

— MSC Cruises Saudi (@MSCCruisesKSA) December 19, 2022بداية من يوم 20 ديسمبر تنطلق رحلات كروز السعودية ضمن باقات وعروض مغرية، تحمل شعار ” أبحر على هواك” وتشمل هذه الرحلات:

  1. رحلة على متن كروز وورلد يوروبا الأكبر من نوعها، والتي ستنطلق بداية من 20 ديسمبر في رحلة بمدن الخليج العربي: الدوحة، أبو ظبي، بن ياس ودبي.
  2. رحلة على متن كروز سبلينديدا لمدة 7 ليالي، ستنطلق من جدة مرورًا بينبع، ومن ثم القاهرة والغردقة، والبتراء.
  3. رحلة على متن كروز سبلينديدا لمدة 4 ليالي بدءًا من القاهرة ومرورًا بالغردقة والبتراء ووصولًا إلى جدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى