أجمل إطلالات النجمات بالجمبسوت العصري

يُعتبر الجمبسوت من قطع الأزياء العصرية التي تعتمدها النجمات العربيات في الكثير من إطلالاتهن الأنيقة؛ حيث يعمل الجمبسوت على إبراز رشاقتهن، ويضفي عليهن الجاذبية، إليكِ أجمل إطلالات النجمات بالجمبسوت؛ لتستوحي منهن الأفكار لإطلالتك القادمة.

موديلات جمبسوت عصرية من وحي النجمات
يمكنك اعتماد الجمبسوت على خطى النجمة الخليجية بلقيس فتحي في ليلة رأس السنة؛ فقد خطفت الأنظار مؤخراً بإطلالتها بجمبسوت ذهبي بتصميم جذاب من توقيع علامة «Valentino»، ونسقت معه كارديغان فخماً مزيناً بالشراشيب الذهبية اللامعة. ولتكتمل إطلالتها؛ اعتمدت بلقيس فتحي مجوهرات فخمة مرصعة بالألماس بتصميمات مبتكرة.

 

تتألق النجمة رحمة رياض في إطلالاتها بالجمبسوت العصري، فأطلت على متابعيها بجمبسوت أسود من توقيع «JEAN-LOUIS SABAJI»، ونسقت معه معطفاً أحمر جذاباً من «Dolce&Gabbana»

وقد سجلت نانسي عجرم العديد من الإطلالات الجذابة بالجمبسوت العصري، فتألقت في إحدى إطلالاتها بجمبسوت أسود مرصع بالترتر في إطلالة لافتة من توقيع «ELIE SAAB»، وتفضل نانسي عجرم اعتماد الجمبسوت بتصميم ضيق لتبرز رشاقتها وخصرها النحيف.


كعادتها تفضل ريهام أيمن ارتداء الجمبسوت بأسلوب يجمع بين البساطة والرقي، فتألقت بجمبسوت أسود مزين بالتطريزات اللامعة من توقيع «NADINE MERABI».

تعشق الفنانة المصرية أنغام اعتماد الجمبسوت في الكثير من إطلالاتها الراقية، وقد بدت في قمة أناقتها بجمبسوت زهري مزين بذيل جانبي بتصميم خلاب من توقيع «NADINE MERABI»، وفي إطلالة أخرى اعتمدت جمبسوت فضفاضاً جمع بين اللونين الأبيض والأسود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى