جمعية النور و”سمانا ديفلوبرز” تطلق مبادرة انسانية تسمو بمعنى الحب

أطلقت شركة “Samana Developers” مبادرة إنسانية تحت اسم “سمانا هاند لوف”، في جمعية النور لتدريب وتأهيل الاطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة بدبي، بمناسبة عيد الحب، وبمساعدة الإعلامي هشام حداد.

وتتمحور فكرة مبادرة “سمانا هاند لوف” حول فكرة المحبة وعدم ارتكازها على الحب بين الرجل والمرأة فقط، بل أيضاً سموّها لتشمل حب الجميع من الكبار في السن والأطفال وأصحاب الهمم والأيتام.
وفي تصريح عبر الإمارات نيوز قال الفنان هشام حداد: “سعيد جدا بهذه المبادرة الرائعة التي قامت بأطلاقها “شركة سمانا هاند لوف” حتى نكون قريبين من هل الشباب والصبايا الموجودين بمركز النور لذوي الاحتياجات الخاصة، وللحقيقة ما رأيته اليوم يشعر بالفخر بوجود أشخاص مؤهلين وقادرين على الدخول في سوق العمل، ليكونوا عنصر فاعل في المجتمع”.
وتابع حداد حديثه بالقول: “ما رأيته اليوم من احترام وتقدير للعنصر البشري والإنسان من قبل مركز النور، ليس هو بجديد على دولة الإمارات العربية المتحدة، لذلك نأمل أن يتم تطبيق هذه القواعد والانظمة في جميع الدول”.
وأضاف حداد قائلاً: “الحب يكسر كل شيء وبالحب نستطيع أن نتخطى جميع المشاكل، ونستطيع أن نقدم المساعدة للانسان وندخل الفرحة لقلوب الجميع، وما قدمناه اليوم هو جزء بسيط من الحب الموجود في قلوب هؤلاء الشباب والصبايا المتواجدين في مركز النور”.

من جانبه تحدث أحمد عيد مدير إدارة المسؤولية الاجتماعية والاستدامة في مركز النور لذوي الاحتياجات الخاصة: “الشكر موصول لجميع الافراد والمؤسسات التي كانت داعمة لهذه المبادرة الإنسانية التي استطعنا من خلالها أن ندخل الفرح على قلوب أشخاص هم بحاجة لأن نقوم بتقديم كل ما لدينا لهم لكونهم مصدراً للفرح والطاقة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى