الملكة رانيا العبدالله: “حنّينا العروس وبالحب غمرناها”

شاركت #الملكة رانيا العبدالله فرحتها الكبيرة، لمناسبة قرب زفاف ابنتها الأميرة إيمان بنت عبدالله على جميل إلكساندر ثيرميوتيس.

ونشرت الملكة صوراً من حفلة حناء الأميرة إيمان، أرفقتها بتعليق: “حنينا العروس وبالحب غمرناها، وبجَمعة الأهل كملت فرحتنا بليلة حناء إيمان”.

وحضر حفل الحناء أيضاً خطيبة الأمير الحسين بن عبدالله رجوة آل سيف. وتميّزت هذه المناسبة بمعزوفات وأغنيات تراثية وشعبية أردنية قدمتها فرقة نايا التي تعتبر أول فرقة نسائية في الأردن.


وكانت الملكة رانيا نشرت الصورة الأولى لابنتها قبيل بدء الحفل، أرفقتها بتعليق: “اللمسات الأخيرة قبل حفلة حناء إيمان”. وظهرت الأميرة بفستان حفلة الحناء الذي حمل توقيع المصمِّمة الأردنية الشابة ريما دحبور التي نسّقت معه حزاماً مطرّزاً بالذهبي وهو الحزام الذي وضعته والدتها الملكة رانيا في حفل زفافها من الملك عبدالله في عام 1993.
كما أعلن الديوان الملكي في الأردن أنّ حفل الزفاف سيُقام في 12 آذار الجاري، وجاء في البيان: “يتقدّم الديوان الملكي الهاشمي بخالص التهاني إلى جلالة الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا العبد الله بهذه المناسبة، ويتمنى لصاحبة السمو الملكي الأميرة إيمان والسيد ثيرميوتيس عمراً سعيداً”.
ونشرت الملكة رانيا فيديو عبر حسابها في “إنستغرام”، تضمّن لقطات ومشاهد لها ولابنتها إيمان التي ستتزوّج بعد أسبوع، مع أغنية لإليسا، من كلمات وألحان مروان خوري، وقد نُشرت خصيصاً للمناسبة.

وأرفقت الملكة الفيديو بتعليق قالت فيه: “بعد أسبوع إن شاء الله بشوفِك عروس… حوطّتك باسم الله يا إيمان، يا ريحانة الدار… الله يوفقك وينور دربك. شكراً للفنانة المبدعة إليسا على الإهداء وللفنان القدير مروان خوري على الكلمات والألحان… صوت شجي وكلمات معبّرة تلامس القلب”.

كما علّقت إليسا على الفيديو قائلة: “نحن فخورون بكِ يا ملكة القلوب. يسعدني أن أراكِ تحتفلين بحب ابنتكِ وسعادتها، وأن أكون جزءاً من ذلك. متحمّسة لمشاركة اللحظات الفرحة قريباً”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى