مع نشرها صوراً جديدة.. نادين نسيب نجيم متهمة بخيانة زوجها السابق وسرقة أمواله (صور)

 

 

أصبحت الفنانة نادين نسيب نجيم حديث رواد مواقع التواصل

الاجتماعي بعد إطلالتها الصيفية الأخيرة عبر إنستغرام.

وشاركت نجيم متابعيها سلسلة صور استعرضت من خلالها إطلالتها التي جاءت من توقيع دار الأزياء الإيطالية “دولتشي آند غابانا”.

وتميَّزت الإطلالة بطبعة “مايوليكا” باللونين الأبيض والوردي، وتألفت من “كروب توب” بقصة “أوف شولدرز”، مع شورت خصر مرتفع، فيما انتعلت “صندل” مسطحا باللون الأبيض من دار هيرميس.

وأكملت نجيم إطلالتها بتسريحة شعر متموجة على جانبي كتفها، فيما اعتمدت مكياجًا ارتكز على الظلال البرونزية الدافئة التي تناسب أجواء الصيف.

وبالتزامن مع نشرها هذه الصور، تعرضت نجيم للهجوم من قبل بعض المتابعين الذين اتهموها بخيانة زوجها السابق هادي أسمر وسرقة أمواله، إلا أنها ردّت على طريقتها الخاصة، وأعادت مشاركة تغريدة لإحدى معحباتها تهاجم فيها أحد الحسابات المزيفة، وقد كتبت: “فيك اكاونت.. روحي وصلي للي باعتك تنبحي في كل تويت مثل الكل/بة .. لو تموت ماراح تشوف ظفر نادين وهي يلي رمته مثل الك/ب خلته مثل بيت الوقف لا ينباع ولا ينشرا.. اما هي لقيت حب حياتها ومبسوطه معه وعايشه احلى أيامها .. والله يحميها من عيونه وتتهنى في حياتها “.

كما أعادت نادين مشاركة تغريدة أخرى، ردت من خلالها المعجبة على حساب مزيف يشير إلى أن هادي أسمر هو سبب نجاح نادين، وكتبت: “مين طلع مين مين مين؟ الشايب العايب نادين ماحدا يطلعها هي الي طلعت نفسها بنفسها هي الي عزت نفسها ومحد له فضل عليها وصححي معلوماتك نادين هي الي تركته لأنه مايستاهلها”.
فقط في لبنان! طريقة جديدة للتخلص من التجاعيد.. كوني أصغر بـ 20 سنة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى