شركة SY Panel تعيّن Global Hub شريك تجاري لها في المملكة العربية السعودية

 

أعلنت شركة SY Panel Co. Ltd، الكورية الجنوبية، انها عينت شركة Global Hub المحور العالمي كشريك تجاري وممثل محلي لها في المملكة العربية السعودية. كما وستوسع الشركتان عملهما في مشاريع البناء المعيارية المبتكرة في المملكة العربية السعودية ، لا سيما في منطقتي نيوم وأوكزاغوسبالإضافة إلى قدرتها على المشاركة في مشاريع البناء الحالية واسعة النطاق في مدينة نيوم، تخطط SY Group لإنشاء مصنع محلي للألواح عالية الجودة وتكنولوجيا البناء المعيارية من PolyCam في المملكة العربية السعودية.

وتصر SY Group و Global Hub على بذل قصارى جهودها لتكون عنصراً فعالاً مع المشاركين في تحقيق رؤية 2030 لصاحب السمو الملكي ولي العهد محمد بن سلمان بن عبد العزيز.

‎إنه لشرف كبير لشركتنا ان نحظى بفرصة
‎المشاركة في النهضة العمرانية العملاقة المرافقة لهذه المرحلة منالعصر الذهبي في المملكة العربية السعودية، وخاصة في اهم واضخم مشاريعها ‘مدينة نيوم’، هذا ما اعلنته نائب الرئيس لشركة SY السيدة كيم

تأسست مجموعة SY في عام 1994 ، وهي تحتل المرتبة الأولى بين الشركات العاملة في صناعة البناء وخاصة في مجال مواد البناء الجاف. هي شركة مساهمة عامة مع أكثر من 1250 موظف والعديد من الفروع ومرافق التصنيع في كوريا الجنوبية والخارج.
تدير SY Group مركز الأبحاث والتطوير الخاص بها وتجري الأبحاث المستمرة حول وظائف مواد البناء وتطويرها. لا تقتصر شركة SY على تقديم الواحها الإنشائية والعزل PIR وألواح الطاقة الشمسية وألواح الديكور المبتكرة فحسب ، بل تقدم أيضًا أفضل المواد المستخدمة في جميع المباني.

بالإضافة إلى ذلك، هي شركة متخصصة للغاية تعمل بشكل منفصل في المواد الكيميائية والفولاذ والألواح والإسكان والواح الطاقة الشمسية. تتبنى مجموعة SY تقنية البناء الجاف الصديقة للبيئة ، وهي ممتازة في وظائف مختلفة مثل القدرة على العزل، ومقاومة الماء والحماية من الحرائق.

كما وأكد د. قصاب الرئيس التنفيذي لشركة المحور العالمي السعودية Global Hub :”ان الهدف الاول لشركتنا في تعزيز التعاون المشترك مع شركاءنا في كوريا الجنوبية هو العمل بجدية لنقل التنقية وتوطينها في المملكة وبالتالي انشاء المصانع المناسبة لهذه التكنولوجيات الحديثة والعميقة. وأضاف د. قصاب ،”كما وقد اتخذت شركة Global Hub قرارها لفتح فروع لها في كوريا الجنوبية واليابان وفيتنام كخطوة استراتيجية للتعاون الوثيق مع هذه الدول”.

‏ Global Hub هي شركة سعودية مقرها المملكة العربية السعودية، لها شراكات متعددة مع شركات كوريا عدة وتركز على تنفيذ المشاريع الصناعية في مجالات الطاقة المتجددة والمركبات الكهربائية والبناء الذكي المعياري والتكنولوجيا العميقة والمتطورة في المملكة العربية السعودية.

‏ www.GlobalHub-KSA.com
‏ CEO@GlobalHub-KSA.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى