الخازن يتمنى عيد ميلاد مجيد للبنانيين ويدعو لإعادة لمّ الشمل والسلام

بمناسبة عيد الميلاد، كتب النائب فريد هيكل الخازن عبر مواقع التواصل الاجتماعي قائلاً:

“مهما اشتدّت الصعوبات،
يبقى رجاؤنا بالخلاص الآتي،
ويبقى أملنا بوطننا الحبيب وأهله..
عيد ميلاد مجيد للبنانيين أجمع،
عسى أن يكون هذا العيد فرصة لإعادة لم الشمل
واجتماع الأحبة تحت غطاء السلام والمحبة.
ولد المسيح هللويا..”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى