“بلدتنا تستحق الوفاء” كرّمت الأم في عيدها باحتفال في بلدة شارون

أقامت جمعية “بلدتنا تستحق الوفاء” احتفالا تكريميا في “عيد الأم” وتقديراً للأم وعطاءاتها، في “قاعة التضامن والوفاء” في بلدة شارون، في حضور رئيس بلدية شارون مهنا البنا، الصحافي يوسف الصايغ، الدكتور أكرم الأحمدية، وفد من فرع شارون في الحزب “التقدمي الاشتراكي” وعدد من ممثلي الجمعيات والاندية ومن الهيئات وفاعليات وأمهات البلدة والجوار.

بعد النشيد الوطني، رحبت عريفة الاحتفال مرسيل البنا بالحاضرين وحيّت الأم في عيدها، ثم القى الدكتور الأحمدية قصيدة من وحي المناسبة.

بعد ذلك، ألقت رئيسة الجمعية المختارة ديانا الأحمدية الدمشقي كلمة، أكدت فيها ان “كل ما نقوم به من اجل الأم يبقى قليلاً، فهي التي تسهر وتربي وتعمل من أجل عائلتها وأولادها، وتقدم كل ما تملك من اجل ان تكون عائلتها بأفضل حال ولو كان ذلك على حساب صحتها وراحتها، لأن همها الوحيد يكون نجاح أولادها وعائلتها في المجتمع”، وشددت على “ضرورة العمل من اجل ان يكون الوطن بخير كي تكون الامهات بأفضل حال من خلال تأمين التعليم والطبابة والحياة الكريمة للمواطنين وهذه مسؤولية ملقاة على عاتق الجميع”، وختمت شاكرة الامهات على مشاركتهن في الاحتفال وتمنت لهن دوام الصحة والنشاط.

واختتم الاحتفال بقطع قالب الحلوى على أنغام باقة من الاغاني التي قدمها المطرب زهير العبيدي، ووزعت الهدايا على الأمهات من تقديم “مختبرات شرف الدين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى