النقابات الزراعية البقاعية تلتقي اللواء البيسري تنويه بالجهود الأمنية وتفهم لمطلب العمال الزراعيين السوريين

نوهت النقابات الزراعية في البقاع بدور مدير عام الأمن العام اللواء الياس البيسري وخصوصاً فيما يتعلق بالإجراءات التي تطال النازحين السوريين ومكافحة الأعمال غير الشرعية والمؤسسات التجارية المخالفة للأنظمة اللبنانية.
وكان اللواء البيسري قد التقى وفداً من النقابات الزراعية برئاسة رئيس تجمع مزارعي الفلاحي البقاع ابراهيم الترشيشي وضم كل من رئيس نقابة مزارعي البطاطا جورج الصقر، رجل الأعمال غابي فرج،رئيس تعاونيات الحليب ومدير عام تعاونية مزارعي الشمندر السكري في لبنان سعيد الميس، رئيس الاتحاد الوطني للفلاحين محمد الفرو، وكل من أحمد زعيتر رياض حيدر وسليمان سارة اعضاء في تجمع مزارعي وفلاحي البقاع، وبرفقة صاحب موقع الرأي الإلكتروني “الرأي أونلاين” سامر الحسيني.
وقدم الترشيشي ورقة من النقابات الزراعية إلى اللواء البيسري تتضمن عدة مطالب للمزارعين مع طلب لإيجاد آلية توازن بين إجراءات الأمن العام وحاجة المزارعين.
وأكد اللواء الييسري على الاهتمام الكامل بهذه المطالب وحماية هذا القطاع، كما أكد أن إجراءات الأمن العام التي يتم اتخاذها في كل المناطق تهدف إلى دعم القطاعات الإنتاجية وحماية اللبنانيين وليست إجراءات عنصرية وليس الهدف منها النيل من أحد إنما الحفاظ على اللبنانيين وتطبيق القوانين المرعية الإجراء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى