“مشروع وطن الانسان” اطلق حملة مجانية لتوزيع المكملات الغذائية في طرابلس

أطلق مكتب طرابلس في “مشروع وطن الإنسان” برعاية النائب جميل عبود ، والتعاون مع مشروع لبنان الافضل، حملة مجانية لتوزيع المكملات الغذائية للأطفال والنساء ومن يعانون من سوء التغذية وذلك إستكمالا لسلسلة المبادرات  الهادفة الى تعزيز روح التكافل والتضامن بين أفراد المجتمع .

إنطلقت الحملة في يومها الاول من منطقة أبي سمراء ،  وقد استفاد من هذه التقديمات: مستشفى جمعية الخدمات الاجتماعية ومستشفى دار الزهراء ومستشفى دار الشفاء بالإضافة إلى مستشفى طرابلس الحكومي في القبة .

وتستكمل هذه المبادرة خلال الأيام المقبلة لتشمل كافة  المراكز الاجتماعية والمستوصفات الطبية في مدينة طرابلس  ليصار إلى توزيعها على المرضى والمحتاجين ، بهدف المساهمة  في تخفيف المعاناة والأعباء عن كاهل المواطنين، خصوصا في ظل هذه الضائقة الاقتصادية والمعيشية الصعبة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى