
عبّر رجل الأعمال الأستاذ *وجدي علامة* عن سعادته البالغة بتخرّج نجله “كيان” ونيله شهادة الدكتوراه، من خلال منشور مؤثر نشره عبر صفحته على “فيسبوك”، قال فيه:
*”تنحني الحروف خجلاً أمام عظمة هذا الإنجاز… بكل فخر ومحبة بعلن تخرج ابني الحبيب ونيله شهادة الدكتوراه، بعد تعب وسهر وسنين طويلة من الجهد والإصرار. ما في فرحة بتشبه فرحة الأب بنجاح ابنه. ألف مبروك دكتور كيان، دايمًا للأعلى بإذن الله.”*
وقد لاقى المنشور تفاعلاً واسعاً من الأصدقاء والمتابعين الذين سارعوا لتهنئة الدكتور كيان وعائلته على هذا الإنجاز الأكاديمي الرفيع، متمنين له دوام التقدّم والنجاح.



