الأحلام تتحوّل إلى أزياء في تصاميم زياد نكد الجديدة

ما زال إطلاق مجموعات الأزياء الجاهزة الخاصة بالربيع والصيف المُقبلين يتواصل، حتى بعد انتهاء فعاليات “شهر الموضة”.

ومن أحدثها مجموعة المُصمّم اللبناني زياد نكد التي قدّمها على شكل دليل مصوّر تضمّن حوالي 45 إطلالة خاصة بالمُناسبات حملت عنوان Rêverie أو “أحلام اليقظة” نظراً لما تتمتّع به من طابع حالم وفاخر.

استطاع نكد في تصاميمه أن يحوّل الخيال إلى واقع بفضل براعته الحرفيّة، اهتمامه بالتفاصيل، وتحقيقه التوازن بين الفخامة والنعومة. افتتحت المجموعة إطلالات باللون الأبيض لتليها مجموعة تصاميم تمّ تنفيذها بتدرجات باستيليّة هادئة تنوّعت بين الأزرق، والأخضر، والزهري، والليلكي. وهي تضمّنت أيضاً تدرجات نابضة بالحياة من الأزرق والأخضر لتظهر في نهاية المجموعة إطلالات داكنة اللون تلوّنت بالكحلي والأسود.

شكّل التطريز الغني الحاضر الأبرز في معظم إطلالات هذه المجموعة، وهو من السمات التي تُميّز عادةً تصاميم زياد نكد.

تمّ تنفيذ هذه التصاميم بخامات فاخرة منها الشيفون الذي غطّاه الشك والتطريز، الدانتيل ذو الطابع الرومانسي الحالم، والكريب الحريري. ترافقت العديد من الإطلالات مع أكمام طويلة أضافت لمسات من الرقي على الإطلالات. وقد تنوّعت التطريزات التي غطّت الأزياء بشكل كبير محوّلةً التصاميم إلى لوحات فنيّة.

تُشكّل مجموعة دار Ziad Nakad لربيع وصيف 2025 دعوة لاحتضان الجمال بثقة، في عالم يتحوّل فيه الحلم إلى واقع يُجسد معاني الأناقة في كل تفاصيلها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى