وزيرة التربية تعلن إلغاء الإمتحانات الرسمية لشهادة الثانوية العامة

أعلنت وزيرة التربية ريما كرامي إعفاء التلامذة المسجلين من الامتحانات الرسمية للعام الدراسي 2025-2026، ومنحهم إفادة نجاح استناداً إلى نتائج التقييم المدرسي، شرط أن يكون التلميذ ناجحاً بمعدل لا يقل عن 9.5.

كما أعلنت إجراء دورة استثنائية للمرشحين من أصحاب الطلبات الحرة، وللتلامذة الراسبين في مدارسهم، إضافة إلى التلامذة الناجحين الذين لديهم حاجة ملحّة للحصول على شهادة رسمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى