ممثل Squid game أمام القضاء

قالت محكمة كورية جنوبية إن الممثل أوه يونغ سو الحائز على جائزة “Squid Game” سيحاكم بتهمة الاعتداء غير اللائق بعد أن اتهمته امرأة بلمسها بشكل غير لائق في عام 2017.

South Korean actor Oh Young-soo speaks during a press conference at the Welcome Daehakro Festival 2022 in Seoul, South Korea, Sept. 21, 2022. Award-winning “Squid Game” actor Oh will stand trial on charges of indecent assault after a woman accused him of inappropriately touching her in 2017, a South Korean court said. (Park Jin-hee/Newsis via AP)

وقالت محكمة المقاطعة في مدينة سيونجنام يوم الخميس إن المدعين وجهوا الاتهام إلى مرشح إيمي البالغ من العمر 78 عامًا الأسبوع الماضي بشأن هذه المزاعم وأن محاكمته ستبدأ في فبراير. قال Kim Myeong-un ، المسؤول في مكتب المدعي العام في Seongnam ، إنه لا يمكنه تأكيد تفاصيل محددة حول قضية Oh ، والتي تم الإبلاغ عنها لأول مرة من قبل وسائل الإعلام المحلية الأسبوع الماضي.

وفقًا للتقارير ، قدمت المرأة المجهولة شكوى ضد أوه في ديسمبر 2021 ، متهمة إياه بإجراء اتصال جسدي غير مرغوب فيه خلال اجتماع في عام 2017.

 

لم يرد أوه على مكالمات متعددة من قبل وكالة أسوشيتد برس للحصول على تعليقات.

 

وقالت قناة جي تي بي سي الكورية الجنوبية إن أوه نفى ارتكاب أي مخالفة عندما اتصل بها أحد المراسلين ، قائلاً إنه لم يمسك يدي المرأة إلا “ليريها الطريق” أثناء تجوالهما حول بحيرة. وفقًا لـ JTBC ، قال أوه إنه قدم اعتذارًا للمرأة ، ليس لأنه اعترف بالاتهامات الموجهة إليه ولكن لأن المرأة أخبرته كما يُزعم أنها “لن تثير أي مشكلة” حول الحادث إذا فعل.

 

أصبح Oh أول ممثل كوري جنوبي يفوز بجائزة Golden Globe في يناير بعد أن تم اختياره كأفضل ممثل مساعد عن دوره في “Squid Game” ، وهي دراما قاسية على Netflix تدور حول مجموعة يائسة من البالغين يتنافسون في ألعاب الأطفال القاتلة للحصول على فرصة الهروب من الديون الشديدة.

 

تم ترشيح Oh أيضًا لجائزة Emmy عن أدائه في دور Oh Il-nam ، وهو متسابق مسن غامض انضم إلى الألعاب بعد تشخيص إصابته بسرطان الدماغ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى