كلوي كارداشيان تقدم اعترافاً عن تسريحة شعرها الجديدة

اعترفت كلوي كارداشيان بأنها لم تلتزم في الواقع بتسريحة شعر جديدة، على الرغم من الشكل الجديد الذي تبدو عليه.
وفي تطور غير متوقع، قالت نجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 38 عاماً إن المظهر الجديد كان في الواقع لمجرد التقاط الصور وليس تغييراً في المظهر.


وتوجهت كلوي إلى وسائل التواصل الاجتماعي يوم الثلاثاء لتعترف بأنها كانت ترتدي لتوها مشبكاً مشدوداً في شعرها أثناء التصوير، لكنها أحببت النتيجة. ومن خلال مشاركة عدد من اللقطات للمظهر الدرامي الذي كان جزءاً من جلسة التصوير الخاصة بها في مجلة سوربيت، أكدت كلوي “حقيقة ممتعة: لقد وضعت مشبكاً مشدوداً في جلسة التصوير هذه”.
وواصلت كلوي اعترافها لمتابعيها على إنستغرام البالغ عددهم 287 مليوناً، وأضافت “كان من الممتع إعطاء نظرة مختلفة وعدم الالتزام بها. أنا متفاجئة بمدى إعجابي بذلك رغم أنه غير شكل وجهي”.
وقوبل المنشور بتدفق من الدعم من أصدقائها المشهورين، بما في ذلك باريس هيلتون، الذين وضعوا ببساطة رموزاً تعبيرية بعيون قلب حب متبوعة بسلسلة من الرموز التعبيرية الأخرى. وعلقت جاكلين لوريتا “لطيف جداً عليك! أنا أحب اللون أيضاً”.
وفي الصور، بدت كلوي رائعة في تنورة برادا الصغيرة المتلألئة المرتبطة بسلسلة ذهبية جنباً إلى جنب مع بلوزة بيضاء قصيرة، وأكملت هذا المظهر بسوار ذراع ذهبي، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.
وعلى ريدت، علق بعض المعجبين على المظهر الجديد، حيث قال أحدهم “لا يمكن التعرف عليها هنا”. بينما تساءل آخر عما إذا كانت الصورة قد عدلت بشكل كبير. وقال ثالث “لا يبدو الأمر حقيقياً”، وانتقد آخر مظهر كلوي قائلاً “هناك الكثير من الفوتوشوب يحدث هنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى