شراكة قانونية استراتيجية في المنطقة العربية ترسم آفاقاً جديدة للشركات والأعمال 

 

أعلن مكتب المحاماة الرائد حبيب الملا ومشاركوهوالمكتب اللبناني لحلّ النزاعات، مكتب الحاج شاهين للمحاماة عن شراكة استراتيجية بينهما تهدف إلى تزويد العملاء بخدمات وحلول قانونية عالية الجودة في الإمارات العربية المتحدة وخارجها.

تم توقيعإن مذكّرة التعاون، التي تم توقيعها في  في دبى  الإمارات العربية المتحدة  دبي، تتيحو سوف يتيح  لمكتب الحاج شاهين للمحاماة بالتواجد في دولة الإمارات العربية المتحدة بالتعاون مع حبيب الملا ومشاركوهما يمكّن المكتبين من التعاون في مناطق عدّة مختلفة ولا سيما في للوصول  إلى نطاق أوسع من العملاء في أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقياالدول العربية.

وفي هذا السياق، قال الدكتور حبيب الملا، مؤسس الشركة: “نحن فخورون بهذا التعاون مع مكتب الحاج شاهين للمحاماة، الذي يعد واحدًا من أعرق مكاتب المحاماة في لبنان“. وأضاف، في عالم اليوم ، تعمل الشركات في أقاليم مختلفة وتتطلب تخصصات فنية مختلفة وتحتاج شركات المحاماة إلى اتباع نفس النهج  لخدمة عملائها بكفاءة والتعاون بين شركات المحاماة في دول  مختلفة هو الخطوة الصحيحة في هذا الاتجاه“.

وبدوره أضاف  البرفسور نجيب حاج شاهين، الشريك الإداري في مكتب الحاج شاهين للمحاماة: “يشرّفنا التعاون مع مكتب حبيب الملا ومشاركوه، وهو مكتب رسّخ مكانته في القطاع القانوني الامارتي والعربي، وحيث نيشاركنا في قيمنا وفي مهمتنا الرامية إلى معه شغف تقديم حلول قانونية استراتيجية تعمل على تحسين العمليات التجارية لعملائنافعالة”. نتطلع إلى العمل معًا لتزويد العملاء بحلول قانونية شاملة تلبي احتياجاتهم وتحدياتهم الفريدة “.

تأسس مكتب حبيب الملا ومشاركوه في عام 1984 ، ويتمتع بخبرة واسعة في مساعدة تقديم خدمات قانونية العملاء اللأجانب والمحليين فى أعمالهم  في الإمارات العربية المتحدة. كما يتمتع محامو الشركة بنظرة ثاقبة في التعقيدات التي ينطوي عليها العمل بموجب اختصاص قانون دولة الإمارات العربية المتحدة غير مفهوم، ومع المعرفة الوثيقة بالهياكل التنظيمية المختلفة التي تحكم قطاعات الأعمال في المنطقة

في حين أن مكاتب الحاج شاهين تأسس مكتب الحاج شاهين للمحاماة في العام 1976 وله مكاتب في بيروت وباريسويتمتع بخبرة واسعة تعمل منذ سنوات بين باريس وبيروت على في تقديم خدمات قانونية شاملة للشركات والكيانات والافراد المؤسسية الفاعلة في أوروبا والشرق الأوسط. هذا وقد أثبتت الشركة نفسها كواحدة من الشركات الرائدة في السوق في حلّ النزاعات وتمكنت من أن تصبح أحد اللاعبين الرئيسيين من فئتها في الشرق الأوسط.

من المقرر المتوقع أن يفتح التعاون بين حبيب الملا وشركاه وشركة ومكتب الحاج شاهين للمحاماة آفاقاً جديدة في عالم المحاماة والحقوق والخدمات القانونية للشركات ودورها على تعدّد اختصاصاتهافي الدول العربية وقد أعرب الفريقان عن سعادة وفخر كبيرين من جرّاء هذا التعاون

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى