لقاء يجمع ملكة جمال الشرق الأوسط 2017 وفاء نمراني مع الصحفيين

 

 

دار حديث شيق مع المكلة وفاء نمراني بعد غياب طويل ..تحدّثت خلاله عن تجربتها في إلتحاقها بمجال بعيد جدًا عن الأضواء ،على الرغم من كونها ملكة جمال ومودل سابقًا وممثلة شاركت في عدة أعمال درامية خليجية، منهم مسلسل” سراي البيت “، “يا من كنت حبيبي”، “هند وستاني”، مسلسل “صبايا”…والمزيد.

وتتحدّث اليوم الملكة وفاء نمراني عن كونها سيدة أعمال رائدة في التصميم و النجاح، أسست عدة شركات بمجالات مختلفة ضمنها شركة دازل للتجارة العامة في الامارات العربية المتحدة وشركة للتجارة المحدودة في البترول والغاز ، كما أنها صممت براند بيلا للازياء بدبي وباريس وان شاء الله ستنتشر في دول أخرى .

وتجهّز ،حاليًا ، لمنتج غدائي سيكتسح الأسواق العالمية باذن الله ، تقول سيدة الاعمال وفاء نمراني ان لم يكن من السهل عليها ان توافق مابين كل هذه الاعمال ولكنها نجحت باصرارها وسعيها الى النجاح كسيدة اعمال و بإرادة استثنائية .

وتُعقب في كلامها انه لكلّ مجتهد نصيب ،وتنصح اي سيدة بأن تسعى جاهدة لتحقيق أهدافها وأحلامها ولا تسمح لأي شخص أن يدمر أهدافها وطموحاتها مهما كان، وعليها أن تسعى للوصول الى مبتغاها بالإصرار والعزيمة والجهد لكي تحقق النجاح المطلوب و إلاّ ستذوب تحت أجنحة الشمس الشرقية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى