أحمد زلطي في اليوم الوطني الـ 93 للسعودية: يمثل فرصة لنا للتأمل والاحتفال بالإنجازات الوطنية

 

رفع رئيس مجلس إدارة شركة إنشاءات دبي للمقاولات السيد أحمد زلطي، اسمي آيات التهاني إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد آل سعود، وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، والمملكة العربية السعودية، بمناسبة اليوم الوطني الـ 93 للمملكة العربية السعودية.

وفي هذه المناسبة، قال السيد أحمد زلطي: “هذا اليوم المجيد يمثل لنا جميعًا فرصة للتأمل والاحتفال بالإنجازات الوطنية والاستمرار في مسيرتنا نحو مستقبل واعد”.

وأضاف: “تحت قيادة للملك سلمان بن عبد العزيز، وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، شهدت المملكة تطورًا مذهلاً في مختلف المجالات، نجاحات رؤية المملكة 2030 تجلى في كل جانب من جوانب الحياة الوطنية، هذه النجاحات لم تأتِ من فراغ، بل كانت نتيجةً للجهود الجادة والتفاني الذي قدمه أبناء هذا الوطن الوفيين”.

وتابع زلطي: “تتجسد مهمتنا الجديدة في تحقيق تحديات أكبر ورؤية أوسع، حيث سنستمر في استثمار كل إمكانياتنا البشرية والتقنية لتحقيق نجاحات متميزة في المشاريع التي تُكلف إلينا”.

كما وأكد السيد أحمد زلطي على التزامهم بالمضي قدماً في الارتقاء بأعمالهم وخدماتهم، وسعيهم الدائم لتحقيق التميز والتفوق في سوق المقاولات السعودي، مبدياً اعتزازه الثقة الكبيرة بهم، واعداً بتقديم أفضل ما لديهم.

واختتم: “كل عام والمملكة العربية السعودية بألف خير، وعيد وطني سعيد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى