مجموعة “La Maison” هوم ديكو تجمع الأحبّة في حدث لا يُنتسى تزامناً مع إطلاق مجموعتها الجديدة

تحت سماء وشمس بيروت، وعلى وقع الموسيقى الجميلة وتناغم الألوان بأناقة وجمال وسحر مع المجموعة الجديدة من La Maison الإيطالية، استضافت هذه العلامة التجارية العريقة لقاءً جمع وجوهاً نسائية إعلامية وفنية ومؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها للاحتفال بإطلاق المجموعة الإيطالية الجديدة من اكسسوارات ديكور المنزل.
تسعى العلامة التجارية La Maison إلى إرضاء جميع الأذواق من خلال اختيارها للتصاميم العصرية وقد ارادت أن تحتفل بطريقة مميّزة تشبه الأناقة والرقي، فكان الفطور Brunch يوم الخميس 6 حزيران 2024 في فرعها بوسط مدينة بيروت، كل هذه الوجوه المميّزة.

استمتع الحاضرون بالسحر الإيطالي المستوحى من المجموعة الجديدة التي كشفت عنها La Maison والتي تجلّت بتفاصيل الديكور والجمال الخالد واللّمسات العصرية.

قدمت قائمة الفطور مجموعة متنوعة من الأطباق اللذيذة التي نقلت الحاضرين إلى أجواء إيطالية رومنسية فيها الكثير من السحر والأناقة حيث امتزجت مع الروائح اللذيذة بلحظات خاصة وذكريات لا تُنسى. فكان الحدث مزيجاً من الأناقة مع الرقيّ والإبداع.

في هذا السياق، قالت ريتا ماثيو، مديرة العمليات في La Maison هوم ديكو: “هدفنا كان خلق تجربة لا تعرض فقط مجموعتنا الجديدة، بل تتيح لضيوفنا الاستمتاع بجو من الفخامة الراقية”. “أحببنا في هذه الاجواء الجميلة والرائعة، ان ننقل الزوار الى عالم التميّز والابداع، باجواء تحاكي المجموعة المستوحاة من هذا النمط الإيطالي المميّز، ونحن فخورون بأنها لاقت استحسان ضيوفنا الاعزاء.”

مع نهاية الحدث، غادر الضيوف بقلوب مليئة بالفرح لهذه التجربة الفريدة وإعجاب جديد بالمجموعة الجديدة المستوحاة من الحياة الراقية الذي تمثله La Maison هوم ديكو ببراعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى