توقعات الأبراج ليوم الجمعة5 تموز / يوليو 2024

برج الحمل
ليس لديك الرغبة بفعل أي شيء وتجد نفسك منذ صحوتك من النوم متعبا وكسولا وفوق كل هذا تعاكسك الأمور بقوة منذ الصباح وخاصة في فترة الظهيرة حيث ضغط الأعمال. في فترة ما بعد الظهر قد يحدث تلاسن بينك وبين أحد زملائك في العمل.

برج الثور
فرق كبير عما كنت عليه في الأيام الماضية، فالاوضاع تتحسن تدريجيا منذ الصباح، وتصبح أكثر قوة ونشاطا لتنفيذ جميع أعمالك المتراكمة منذ الأيام الماضية. في فترة الظهيرة تسيطر على اوضاعك بشكل كامل وملفت للنظر مما يجعلك تحظى بتقدير من حولك. اما في المساء الوضع قد لا يكون مبشرا بالخير مع الحبيب لكنه افضل من الأيام الماضية.

 

برج الجوزاء
لقد وصلت إلى حائط سد في الوقت الحالي، ويبدو أن لا شيء يحرز تقدمًا وأنت على وشك الاستسلام. اعتبر مثل هذه الأوقات اختبارًا لقوة إرادتك، وسوف يتضح لك قريبًا أهمية المضي قدمًا في خططك.

 

برج السرطان
على الصعيدَين الجسماني والعقلاني، أنت تشعر بأنك صحة جيدة وأنك متفق مع ذاتك. أنت تستمتع بالأمور التي تقوم بها وتريد اقتسام هذه التجارب مع من هم قريبون منك. هذا شيء جذاب ومثير للسعادة لمن هم حولك، ومن شأنه تعزيز العلاقات القديمة والجديدة على حدٍ سواء.

برج الأسد
أنت في المقدمة يا صديقي الدلو، فلا زلت في مقدمة الابراج و كلمتك منفذة ، القوة والثقة ما زالت تتملكك، يوم جيد لاكمال اعمالك وانتصاراتك لذلك استغل القيام باعمالك الصعبة في فترة الصباح وحتى ما بعد الظهر.

برج العذراء
تمر باكتئاب في فترة الصباح لاستلامك خبراً او تلفوناً يخص امورك العاطفية او العائلية مما يجعل تفكيرك بالعمل محدودا مما يراكم اعمالك اكثر و اكثر فحاول ان تركز اكثر باعمالك .

برج الميزان
يوم جيد وينتظرك فحاول استغلاله على اكمل وجه قبل ان يأتي يوم غد . في فترة الظهيرة تضغط الاعمال لديك بشكل لا يحتمل لكنها لن تدوم سوى لبضع ساعات. في المساء تنتظرك جلسة جيدة لا بأس بها مع الاصدقاء فحاول الاستمتاع بوقتك وبالاخص مواليد شهر تشرين الثاني.

برج العقرب
حاول ان تتمالك نفسك مهما مر عليك لان اليوم لا يحمل اخبار جيدة او تقدم بل بالعكس . قد تكون فترة الصباح و الظهيرة هي الاصعب، أما الصحة تتحسن مع مرور الوقت لمن صابه توعك في الايام السابقة و بالاخص في فترة المساء حيث ترى مواليد شهر شباط بعض النور.

برج القوس
قد تكون تحركاتك كثيرة منذ الصباح فانت نشيط و تريد فعل الكثير لانك تشعر باته يوم جيد للمبادرات و القرارات وبالاخص في فترة الصباح و الظهيرة. اما في فترة ما بعد الظهر فعليك الاهتمام باعمالك اكثر لان فرصاً ليست بقليلة قد تطرق بابك وتغير لك مشاريعك .

برج الجدي
الأوضاع في تحسن مستمر وعلى كافة الاصعدة وخاصة المالية منها فقد يأتيك مبلغ من المال يحسن من وضعك المتدهور. لكنك اليوم كسول جدا وتكاد لا تفعل اي شيء سوى النظر الى اوراقك أو مراقبة الساعة للعودة الى البيت .

برج الدلو
أنت متفق أخيرًا مع ذاتك، وهذا يتضح للآخرين من خلال سلوكك. في مكان العمل، سوف يطلب منك الزملاء النصيحة، وكذلك الحال في حياتك الخاصة. تأكد من الاحتفاظ بالتوازن بين الأخذ والعطاء حتى تتمكن من الاستفادة من الصداقات.

برج الحوت
روح الفريق التي تتمتع بها واضحة اليوم لأنك تضع الاحتياجات أولاً، وهذا ما يلاحظه زملاؤك. إذا استمريت هكذا، فسوف يعتبرونك القوة الدافعة. اعتن بأسرتك أيضًا، فالآن وقت مناسب لحل النزاعات، وسوف يسهل عليك البدء في ذلك أيضًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى