
تألّق البرنامج الصباحي المباشر “أحلى صباح” على شاشة تلفزيون لبنان السبت الماضي بإطلالة مميّزة من معرض رشيد كرامي الدولي في طرابلس، حيث استمرّ البث أربع ساعات متواصلة حافلة بالمقابلات والفقرات المتنوّعة.
البرنامج سلّط الضوء على واقع طرابلس وفرص نهوضها، مبرزًا دورها كحاضنة للثقافة ومركز اقتصادي وتجاري حيوي. واستضاف نخبة من الشخصيات والفعاليات، من بينهم رئيس مجلس إدارة ومدير عام المعرض الأستاذ هاني الشعراني، المدير العام لوزارة الثقافة الدكتور علي الصمد، رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس والشمال الأستاذ توفيق دبوسي، إلى جانب وجوه ثقافية وإنمائية ومؤثرين، فيما أضفت الفواصل الموسيقية أجواء مميّزة على الحلقة.
وتجدر الإشارة إلى أنّ “أحلى صباح” عاد للبث من خارج الاستوديو مع انطلاقة الإدارة الجديدة لتلفزيون لبنان برئاسة الدكتورة اليسار ندّاف جعجع. البرنامج من إنتاج الإعلامية باتريسيا سماحة، أمّا حلقة طرابلس الخاصة فمن إعداد وتقديم باتريسيا سماحة، أنطوانيت علوان وبشارة مارون، وإخراج باسم جابر.





