توقعات الأبراج ليوم الأحد 1 تشرين الأول / أوكتوبر 2023

الحمل ♈

‏هاليومين بتهتم بأمور مالية. ممكن تسديد دين او فواتير، او حتى إنك تسترجع دين، أو تحصل على حوالة. فترة ممكن تحصل على دعم من الشريك إن كان مادي أو معنوي، أو بقصة عم تسعى لها. لازم تعرف تستغل الفرص المالية، وتوظف أموالك بطريقة ذكية ومربحة. أنت مدعو إلى الابتعاد عن الإسراف، والانتباه من ضياع شيء هالفترة. عاطفيًا: للاعزب فرصة تعارف، او التخلي عن علاقة مزعجة. المرتبط او المتزوج ممكن تبحث مع الشريك امور مالية تهم الطرفين، أو حتى رح يكون في دعم معنوي متبادل.. لكن ما تخلي الامور المادية تكون سبب لمشاحنات بينك وبين الشريك. صحيًا تشعر بالخمول، وشراهة على الأكل.
الثور ♉

فترة تقوى فيها جاذبيتك، وثقتك بالنفس عالية، وعندك نشاط اكثر.  بعد فترة من التأجيل والروتين والمزاجية تشعر بالحماس لإتمام أعمال متراكمة عليك، وتسوية بعض الخلافات إذا كانت موجودة بينك وبين الزملاء أو روؤساء العمل.  كل شيء تأجل بالفترة الاخيرة بيرجع بيمشي، بالتركيز والتنظيم تنجز ما عليك من أعمال. فترة ممكن تستلم فيها عمل جديد أو ترقية أو زودة على الراتب. عاطفيًا رح ترجع الامور لمجاريها مع الشريك بعد فترة من التأرجحات بالعلاقة. الأعزب عندو تعارف جديد، او تقارب من زميل بالعمل.. والبعض يطور علاقة حالية. صحيًا بيرجعلك النشاط والدبلوماسية والإيجابية، وإذا كنت عم تتعالج بالفترة الاخيرة رح تمم علاجك..  ممكن يكون عندك نظام غذائي جديد، وتمارس الرياضة، وتغير بشكلك.

الجوزاء ♊

‏فترة مدعو فيها للقيام بكل ما عليك بطريقة روتينية وعدم المجازفة بأي جديد. ممكن ترجع تلتقي بأشخاص من الماضي، وممكن أيضا تتأجل بعض الحوالات، أو المشاريع المهنية، أو حتى المشاريع الترفيهية. لكن حافظ على هدوءك وما تعصب كل التأجيل والتأخير رح يزول قريبا. فترة ممكن تحصل فيها على فرصة منصب جديد بشركة مهمة، وممكن تشغلك بعض الامور الإدارية، أو ضمن مؤسسة حكومية. الأفضل إنك تخلي أمورك بالسر هالفترة.. عاطفيًا ممكن ترجعلك  علاقة من الماضي. يمكن أيضا أنو يكون عندك مزاجية بتأثر سلبًا على علاقتك بالشريك. أنت مدعو على الحفاظ على الدبلوماسية، والهدوء، وإذا كنت متزوج وعندك أطفال خليك قريب منهم، واهتم بشؤونهم. البعض رح يفكر بانجاب طفل. صحيًا انتبه من الأعطال والحوادث و الآلات الحادة، إذا لزم الأمر عليك استشارة الطبيب وأخذ العلاج اللازم. ممكن تشعر ببعض التعب هالفترة.

السرطان ♋

‏فترة تنشط وتزداد فيها التنقلات، والعزايم، والعلاقات مع الأصدقاء والزملاء حتى مع المحيط العائلي.  تعاود اللقاء بأشخاص قد ابتعدت عنهم، او هناك تعارف بأشخاص جدد. يدعمك احد الأصدقاء أو الأهل لتحقيق رغبة ما،  أن كانت معنوية،مادية،او مهنية. هناك أعمال جديدة، اوراق تخص إقامة، سفر، وظيفة جديدة، و أيضا البعض تشغلك قصة بيع وشراء عقار ضمن العائلة. عاطفيًا فترة تعزز فيها علاقتك مع صديق، أو هناك تعارف جديد ورومانسية عند الاعزب. عند المرتبط أو المتزوج في شغف بينك وبين الشريك، لا تسمح لاي شخص بالتدخل في العلاقة لافتعال المشاكل. انتبه أيضًا من خيانة صديق، لهيك خلي أمورك بالسر.. صحيًا انتبه من قصة تخص احد الأهل، أو من مشاكل جلدية كالحساسية او الالتهابات.. فترة بكون عندك فيها شراهة على الأكل.

الأسد ♌

‏فترة لتطوير علاقتك مع أشخاص مهمة. وهناك تغيرات بأمور العمل، وتعاون حتى مع أحد الوالدين. تكثر الفرص والتنقلات، والأعمال، و الإنجازات، والاجتماعيات. تكون عند حسن ظن المسؤولين وتنجز أعمال وأرباح واتفاقيات جديدة. هناك فرصة للتجارة عبر مواقع التواصل الاجتماعي. تشغلك أيضًا قصة سيارة او موبايل. ولكن انتبه من تشويه سمعتك من قبل الزملاء بسبب الغيرة، ما تعصب وخليك رايق. للبعض ممكن أنو يقرر درس حرفة جديدة، أو لغة، أو الانتقال من مرحلة دراسية إلى أخرى. عاطفيًا للاعزب تعارف جديد أو تطوير علاقة مع شخصية ذو شأن، او زميل عمل، او دراسة. للمرتبطين هناك تعزيز وتوطيد العلاقات، اما المتزوج عليك الانتباه من شخص يشوش العلاقة مع الشريك. صحيًا تشغلك قصة أب أو أخ، او حتى أنو عليك الانتباه من الحوادث والأعطال والآلات الحادة.

العذراء ♍

‏بهاليومين رح تكثر الاجتماعيات و التنقلات، والفترة داعمة للسفر بهدف العمل أو الترفيه. للبعض رح يكون عندو إتمام مرحلة دراسية والانتقال إلى أخرى،او يقرر التسجيل في دراسات عليا، او اخذ دروس لتطوير من المستوى العلمي. فترة تدعم امور تجارية، قصة بيع وشراء وممكن هالشي يصير عبر مواقع التواصل الاجتماعي. سوف تحصل على حوالة،او قرض بنكي،او تسدد دين. حتى إنك ممكن تسترجع دين او تشغلك قصة سيارة او موبايل. عاطفيًا رح يكون الاعزب ناشط على مواقع التواصل الاجتماعي وفرصة التعارف بشخص بعيد عن المحيط. ممكن البعض يستقبل الشريك من سفر، أو يسافر للقائه. للمتزوج ابتعد عن النميمة وتفادى مشكل مع الشريك. صحيًا انتبه من الحوادث والأعطال في التنقلات، ممكن تحسن بشكلك او يكون عندك مصاريف تجميلية.

الميزان ♎

‏فترة تتابع فيها امور مالية مشتركة، مثل استرجاع او تسديد دين، فواتير، اوراق ميراث أو حوالة تحصل عليها. رح تكون أعمالك المالية مدعومة ومربحة، وتشغلك اوراق إدارية. ممكن أيضا تحصل على قرض بنكي او سلفة كنت ناطرها. هناك فرصة لمشروع جديد أو دعم مادي تحصل عليه لتنفيذ مشروع معين. لكن لا تبذّر المال ووظفه بطريقة مربحة تجنبًا للخسارة. عليك أيضًا الانتباه من ضياع شي ثمين. عاطفيًا فرص التعارف عند الاعزب كثيرة.. المرتبط يوطد علاقته، للمتزوج اتفاق وتفاهم لكن حاذر من الغيرة والشك ممكن يوترو العلاقة. صحيًا ممكن تتبع حمية غذائية جديدة، أو تمارس رياضة معينة. عندك جاذبية ونشاط وممكن تغير بمظهرك الخارجي هالفترة.

العقرب ♏

‏هاليومين رح ترجع تعيد النظر بشراكاتك العاطفية والمهنية. لازم تكون رايق بعيد عن ردود الفعل، وما تعصب لأي تأجيل أو تأخير بيحصل بخصوص أي مشروع. ممكن توقع عقد جديد، أو حتى إنك تحصل على وظيف جديدة في مؤسسة مهمة، أو هناك شراكة مع أشخاص مهمين. بالمقابل ممكن تتخلى عن شراكة ما عادت مربحة. فترة بتدعيك لأخذ القرارات بعيدًا عن التسرع. البعض يهتم باوراق او امور تخص شؤون إدارية أو حكومية. عاطفيًا ممكن الاعزب يكون عندو تعارف جديد.. المرتبط او المتزوج مدعو إلى الدبلوماسية والتقرب من الشريك، حتى يطور العلاقة ويحافظ على مجراها الطبيعي. ما تكبر الامور والمشاكل حتى ما تندم لاحقا. صحيًا ممكن تشعر بتعب نفسي، وانتبه من الآلة الحادة والحوادث، للبعض ممكن زيارة الطبيب لعلاج ما.

القوس ♐

‏يومين تكثر فيها الاجتماعيات والعزايم واللقاءات مع الأصدقاء والزملاء في العمل والمسؤولين. رح تشعر إنك مضغوط، تكثر عليك الطلبات والواجبات المهنية. لكن بالتركيز والتنظيم رح تقدر تنجز كل ما عليك. حتى إنك رح تلاقي دعم من المحيط. بالمقابل لازم تنتبه من النميمة عليك من قبل بعض الاشخاص بهدف تشويه سمعتك وسببها الغيرة. ممكن تحصل على ترقية، مساعدة مادية أو معنوية من صديق، وممكن تكافأ بالعمل او تكون عند حسن ظن المسؤولين. البعض تشغله اوراق إدارية أو حكومية، او اوراق تخص سفر. عاطفيًا فرص للأعزب بالتقرب من زميل او صديق. المرتبط  والمتزوج ما تخلي ضغط العمل يؤثر على علاقتك بالشريك وتوتر الأجواء.. ما تسمح لحدا بالتدخل بالعلاقة، وانتبه من خيانة صديق. صحيًا انتبه من التهابات او من أي حساسية خاصة في الجلد. فترة رح يكون عندك شراهة على الأكل وتقرير تبلش نظام غذائي جديد، أو تمارس رياضة. البعض رح يكون عندو امور تجميلية او عملية من أي نوع آخر.

الجدي ♑

‏فترة رح تكون فيها إيجابية، و جاذبية، وتحسن مالي، ولقاءات مهمة مع أشخاص ذو شأن. رح يكون عندك ربح مادي،  أو ترقية، أو مشروع جديد بالعمل، أو حتى الحوالات تحصل عليها. رح تكون عند حسن ظن المسؤولين عنك،  وممكن تحصل على دعم منهم او من احد الاهل بقصة معينة. فترة تجدد فيها علاقتك بأشخاص كنت قد ابتعدت عنهم مؤخرا. عاطفيًا هناك عودة علاقات من الماضي، للأعزب تعارف جديد أو تطور علاقة مع شخصية ذو شأن او زميل. المرتبط والمتزوج هناك رومانسية في الأجواء وتقارب، وحتى إذا هناك أطفال أنت مدعو هاليومين لتعزيز علاقتك فيهم او رح تاخذ قرار بإنجاب طفل. بالمقابل ما تخلي حدا يتدخل بعلاقتك ويعكّر الاجواء. صحيًا تهتم بأمور تجميلية أو حتى إنك تغير بشكلك. ممكن أن تمارس هواية معينة أو رياضة.

الدلو ♒

‏رح تكون هالفترة اهتماماتك رايحة باتجاه العائلة. رح تعزز الروابط العائلية، ومع المحيط كمان. تهتم بشؤون  عقارية، وممتلكات حيث انو ممكن البعض يكون عنده قصة بيع وشراء بناقشها ضمن العائلة. ممكن تنقل اقامتك، أو تقوم بتغييرات وتصليحات بالمنزل. البعض ممكن يجهز محل جديد.. فترة بتزيد فيها التنقلات والتواصل، وبتشغلك قصة سيارة او موبايل. هناك تجارة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع أشخاص من خارج المحيط، وأيضًا فترة تفعّل فيها فكرة السفر أو إنك تسافر للترفيه أو العمل. خليك محافظ على هدوءك، ودبلوماسيتك بحديثك، وجاهز لكل الحلول بعيد عن النقاشات الحادة. عاطفيًا ممكن يكون عندك تعارف جديد للاعزب عبر مواقع التواصل الاجتماعي.. ممكن المرتبط يقرر توطيد علاقته مع الحبيب إلى مرحلة أعمق، والمتزوج عليك الحفاظ على الهدوء والتفاهم مع الشريك. صحيًا فترة بتشغلك فيها قصة احد الأهل.. انتبه من الحوادث الأعطال في المنزل أو التنقلات.

الحوت ♓

‏فترة تنشط فيها على مواقع التواصل الاجتماعي وتزداد فيها اللقاءات والاجتماعيات مع المحيط العائلي والمهني من جديد. تشغلك امور تجارية، قصة بيع وشراء، تكون مربحة وهالشي بكون عبر مواقع التواصل الاجتماعي.. عندك اهتمامات مالية، ممكن تحصل على حوالة او امور مالية مشتركة تتابعها مع الشريك.. ممكن أيضا تسدد دين أو فواتير او حتى تسترجع دين او تحصل على فرص جديدة بالعمل. انتبه من ضياع شي هالفترة.. للبعض رح يقرر يدرس حرفة، مهنة جديدة، أو لغة، أو ينجح بشهادة لقيادة سيارة.. عاطفيًا تزداد الجاذبية والأعزب ممكن يتعرف على شخص عبر مواقع التواصل الاجتماعي. المرتبط والمتزوج يعزز اللقاءات، لكن خفف الغيرة والشك تجاه الشريك حتى تتفادى المشاكل. صحيًا انتبه من الحوادث والأعطال، وممكن البعض يهتم بشكله.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى